الحدثفي الواجهة

الحجر الصحي: تحويل منتزه الصابلات لاستقبال السيارات المحجوزة

كشف المدير العام لديوان الحظائر والرياضات و التسلية لولاية الجزائر (أوبلا), السيد إلياس قمقاني, اليوم الأحد عن تخصيص حظيرة السيارات على مستوى منتزه الصابلات بالعاصمة لاستقبال العدد الكبير من السيارات التي تم حجزها تبعا للمخالفات المتعلقة بعدم احترام اجراءات الحجر الصحي بالعاصمة.


و صرح السيد قمقاني  لوكالة الأنباء الجزائرية  انه “نظرا لامتلاءمحاشر التي تحجز فيها السيارات المخالفة للقوانين و على رأسها المخالفات المتعلقة بعدم احترام اجراءات الحجر الصحي بالعاصمة, و بأمر من والي الجزائر, تم تخصيص حظيرة منتزه الصابلات التي تتسع لأزيد من 1200 سيارة لاستقبال سيارات المخالفين”.


و أضاف انه تم تسخير أكثر من 32 عون أمن على مستوى حظيرة الصابلات إلى جانب التواجد الدائم لأفراد الأمن الحضري من أجل تأمين الموقع .


و أكد إلياس قمقاني أن التسلط على الخاضعين لإجراء حجز السيارات في المحشر عقوبة هو دفع غرامة مالية تتراوح بين 2000 دج بالنسبة لسيارات الوزن الخفيف و 4.000 دج لسيارات الوزن الثقيل و ذلك لمدة أقصاها شهر, حسب ما أوضحه نفس المسؤول.


يذكر أن العاصمة تخضع لحجر صحي جزئي بسبب تفشي فيروس كورونا منذ 24 مارس المنصرم.وبعد تحديد المدة الزمنيةللحجر الجزئي بالعاصمة بين 19سا مساء و 7سا صباحا ,فقد بلغت نسبة استجابة المواطنين لضوابط الحجر الصحي الكلي والجزئي المفروض على عدد من ولايات الوطن 95% خلال الفترة الممتدة من 24 مارس إلى 6 أبريل الجاري, حسب مديرية الأمن الوطني.


إيمان.ج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق